كيفية العثور على الموبايل المسروق أو الضائع بدون إنترنت؟

كيفية العثور على الموبايل المسروق أو الضائع بدون إنترنت؟ تمت الإجابه عنه

هل حقا هناك طريقه ل كيفية العثور على الموبايل المسروق أو الضائع بدون إنترنت؟  

أجابة السؤال

لمعرفه كيفية العثور على الموبايل المسروق قد ظهر مؤخرًا تطبيق جديد Lost Offline Free حيث أنه مبني على فكرة الرسائل النصية العادية فقط لإنقاذك من هذه المواقف، ولكي تتمكن من معرفة مكان هاتفك الضائع أو المسروق.

حيث أن فكرة التطبيق تعتمد أنه بعد تثبيته تقوم بتنشيطه وتحديد كلمة مرور ، وعندما تفقد هاتفك ولا تجده يمكنك بسهولة استخدام أي هاتف آخر لإرسال رسالة SMS عادية إلى  الموبايل المفقود ويحتوي على كلمة المرور التي حددتها من قبل.

عندما يتلقى هاتفك رسالة SMS تحتوي على كلمة المرور المسجلة، يعمل التطبيق ويحدد موقعك الحالي عبر الشبكة، ثم يعيد إرسال هذا الموقع عبر رسالة SMS أخرى إلى الهاتف الذي استخدمته لإرسال الرسالة الأولى .

بمعنى آخر  بطريقة بسيطة  تقوم بإرسال رسالة إلى هاتفك بكلمة المرو ، وسيقوم الهاتف بالرد عليك برسالة أخرى تحتوي على موقع وتفاصيل الهاتف الحالي، ومن ثم فهي تعتبر طريقة جيدة للغاية لتحديد مكان الهاتف المفقود أو المسروق بسهولة بالغة.

  • ما يميز تطبيق Lost Offline Free أنه مجاني ويعمل حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت، بعد تشغيل التطبيق، سيظهر  لك أمر، انقر فوق التالي، ثم النقر على Next أيضًا .
  • ثم ستظهر هذه الشاشة، لذا اكتب كلمة المرور التي تريدها هنا، وطبعًا يجب أن تتذكرها جيدًا.
  • وبعد ذلك يُطلب منك تحديد PIN وهو رقم ككلمة مرور احتياطية أخرى.
  • هنا سيُطلب منك منح التطبيق الصلاحيات لتحديد موقع الهاتف، وبالطبع ستسمح له بإعطائك الموقع الصحيح في حالة فقد الهاتف،  لذلك ستضغط على موافق وبعد ذلك سوف يقوم افتح شاشة الموقع في إعدادات الهاتف وما عليك سوى تنشيطه.
  • في التشغيل الأول سيطلب التطبيق كلمة المرور التي قمت بتعيينها منذ فترة، وبعد إدخالها سيكون التطبيق جاهزًا للعمل.